Featured Video

وأخيرا ميزة "البريد الهام Priority Inbox " مفعلة في بريد Gmail


قبل يومين أطل علينا بريد غوغل Gmail بميزة جديدة تمكنك من تصنيف و ترشيح الرسائل المستقبلة على بريدك حسب أهميتها . ميزة ' البريد الهام' لم تظهر لنا كمستخدمين عرب إلا لليوم و لذلك إنتظرت إلى أن يتم تفعيلها و أطرح موضوعا يشرح وظيفتها و أهميتها.



الكثير منا يستقبل رسائل إلكترونية بمعلومات متعددة ومن جهات مختلفة (عمل، أهل، تجارة، أصحاب،،،) ما يسبب أحيانا ضغطا علينا أو إرباكا سببه كثرة هذه الرسائل و عدم القدرة على تحديد المهم منها و أحيانا نفقد التركيز فأي بريد أولى بالقراءة وأي رسالة يجب أن نعيرها إهتمامنا و أن نقوم بالرد عليها؟ وإلى متى نقوم بإجراءعمليات التصنيف و حذف ما ليس مهما يدويا في بريدنا؟

Gmail من خلال طرح ميزته الجديدة التجريبية ' البريد الهام ' يكون وفر علينا الوقت و الضغط الناتج من ما يردنا من رسائل وهذا بأن يقوم تلقائيا بتحديد البريد الذي يهمنا بالإعتماد عدد من المحددات والعوامل لتحديد أولوية الرسائل الواردة  كـأكثر الأشخاص الذين قمت بمراستلهم ( بمن دردشت معهم) وأي رسائل قمت بفتحها مؤخرا وأجبت عنها وفي المقابل التي قمت بحذفها.


لتفعيل الميزة  قم بالنقر مباشرة على رابط: ' جديد! البريد الهام '  أعلى صفحة بريد الجيميل من جهة اليسار، أو بالنقر على إعدادات| البريد الهام : إختر 'عرض البريد الهام' ثم قم بحفظ التغييرات. ستلحظ ظهور رابط ' البريد الهام ' في العمود الايمن،  وبالنقر عليه ستظهر الرسائل مجمعة في ثلاثة أقسام، 'مهمة وغير مقروءة' ،'مميّزة بنجمة' ، 'الرسائل الأخرى' على الترتيب.



كما يمكن تعديل وإعادة ترتيب الأقسام الثلاثة المذكورة آنفا و وضبط خيارات البريد الهام أو تجميده من الإعدادات.

0 التعليقات:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

Best Blogger Tipsخيارات التعليق - الأن يمكنك تزين تعيقك بوضع نصوص ملونة و صور و نصوص متحركة أيضا.

لوضع صورة - [im]Image URL Here[/im]
نص ملون - [co="red"]Comment Text Here[/co] - غير كلمة Red لأي لون تريد.
نص متحرك - [ma]Comment Text[/ma]
للحصول عليها - إضافة جديدة لتعليقات بلوغر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Best Blogger Tips